القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع طلب الدعم www tadamoncovidma

الطريقة الصحيحة للتسجيل في الموقع www tadamoncovidma

في ظل التدابير المتخذة لمكافحة تداعيات فيروس كورونا، تستمر عملية الدعم التي أعلنت عنها لجنة اليقظة الاقتصادية، والتي تهم الأسر العاملة في القطاع غير المهيكل والتي لا تتوفر على بطاقة "راميد" ، أو التي تتوفر عليها وانتهت صلاحيتها قبل 31/12/2019، والمتضررة من فيروس كورونا، تم إنشاء الموقع الإلكتروني www tadamoncovidma ، والذي سيمكن أرباب الأسر المتضررة من التصريح بوضعيتهم من أجل الاستفادة من الدعم.

وبهدف الإجابة السريعة على تصريحات الأسر، ونظرا لضرورة التوفر على المعلومات اللازمة حول هذه الفئة العاملة في القطاع غير المهيكل وغير المسجلة في خدمة "راميد"، تؤكد لجنة اليقظة الاقتصادية على ضرورة إعطاء العناية اللازمة لعملية ملئ المطبوعات الالكترونية.

طريقة التسجيل في الموقع www tadamoncovidma
كما سبق وأشرنا، ينبغي إعطاء العناية اللازمة لعملية التسجيل في الموقع، والتصريح بمعلومات دقيقة.
إذن أول خطوة هي الدخول للموقع www tadamoncovidma ؛
ثانيا: إدخال المعلومات الشخصية: رقم البطاقة الوطنية للتعريف، الاسم العائلي بالفرنسية والعربية، تاريخ الإزدياد، عدد أفراد الأسرة، رقم التعريف البنكي إن وجد، عنوان سكنى صاحب الطلب...)؛
ثالثا: إدخال المعلومات المتعلقة بطبيعة النشاط والمهنة المزاولة وتاريخ التوقف عن العمل؛
رابعا: إدخال رقم الهاتف الخاص بصاحب الطلب، ومن ثم الضغط على زر "اضغط هنا للتحقق من الهاتف"، وستصلك رسالة تتضمن "رمز التحقق" عبارة عن أرقام ينبغي إدخالها في خانة "رمز التحقق"؛
خامسا: وضع علامة على "أشهد بصحة المعلومات المدلى بها في الطلب
سادسا: إدخال كلمة التحقق (رمز الكابتشا) أي الأرقام المتواجدة في الصورة؛
وأخيرا تأكد من صحة المعلومات ثم قم بالضغط على زر "تسجيل الطلب".
إذا احترمت جميع الخطوات السابقة، ستظهر عبارة "تم تسجيل طلبكم للتحقق من المعلومات المصرح بها"، وسيتم إخباركم برسالة نصية لاحقا.

فيديو يوضح الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع طلب الدعم www tadamoncovidma



فيديو بالأمازيغية يوضح الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع طلب الدعم www tadamoncovidma




فيديو بالترفيت يوضح الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع طلب الدعم www tadamoncovidma




إذا واجهتك مشكلة في التسجيل لا تتردد في التواصل معنا.


www.tadamoncovid.ma موقع إيداع الشكايات للاستفادة من الدعم

 خصصته لجنة اليقظة الاقتصادية للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل، والمتضررة من حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، سواء تلك المسجلة في خدمة راميد والتي قامت بإرسال "رقم التغطية الصحية" إلى الرقم 1212، أو غير المستفيدة من خدمة راميد والتي قامت بالتسجيل في الموقع www.tadamoncovid.ma سلفا، ولم تتوصل لحدود الآن بأي جواب.

كيفية إيداع الشكايات على الموقع www.tadamoncovid.ma

ابتداء من يوم غد الخميس 21 ماي 2020 سيتم إطلاق خدمة إيداع شكايات الأسر التي لم تتوصل بالدعم من خلال الموقع www.tadamoncovid.ma، بناء على طلبات استفادتهم من عملية الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المتضررة من الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا، سواء المرحلة الأولى الخاصة بالأسر المستفيدة من نظام راميد أو الثانية بالنسبة للأسر الغير المستفيدة من هذا النظام.

وسيمكن إدخال رقم البطاقة الوطنية ورقم الهاتف النقال لرب الاسرة على مستوى صفحة الاستقبال، من الحصول على مآل التصريح الأول ووضع شكاية عند الاقتضاء، ويجب أن يكون رقم الهاتف النقال هو نفسه الذي استعمل خلال التصريح الأول.

وسيتم معالجة هذه الشكايات من طرف المصالح المختصة، وإرسال برقية قصيرة لرب الأسرة لإخباره بما آلت إليه شكايته، وبالنسبة للشكايات التي تم قبولها، فإن مسطرة سحب المساعدة المالية تبقى مماثلة للتي يتم استعمالها حاليا.

يمكنكم الآن التعرف على مآل الشكايات المودعة عبر موقع تضامن كوفيد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لم استفد من الدعم لقدقمت بإرسال على الموقع الالكتروني tadamon وقدمت شكاية واخبروني ان طلب غير موجود

    ردحذف

إرسال تعليق