القائمة الرئيسية

الصفحات

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة Google Doodle.. لعبة PAC-MAN


إطلاق "الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة" 





الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة، ففي الآونة الأخيرة زاد اهتمام "جوجل" في إطلاق العديد من الشعارات، واليوم أعلن عن إطلاق "الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة"، حيث يستطيع الأطفال البدء في اللعب والتحدي من خلال منصة جوجل الرئيسية للبحث.

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

بمجرد الدخول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة البحث جوجل، ستجد شعار معين و هذه الشعارات دائما ما تكون تفاعلية للمستخدم، وهذه المرة تغير شعار جوجل ليطلق، لمستخدمي منصة البحث حول العالم، الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وهي ألعاب تساعد الأطفال على تعلم لغات الترميز بسهولة.
لعبة لغات الترميز




لماذا تم وضع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

قام محرك البحث جوجل، خلال الفترات الأخيرة، بوضع العديد من الشعارات في الواجهة الرئيسية للبحث، والتي تقدم الشكر والتشجيع لكل العاملين في العديد من القطاعات الحيوية وخاصة القطاع الصحي، نظرا لما يقدمونه من خدمات جليلة وتضحيات في هذه الفترة الحساسة، قبل أن يطلق اليوم الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة والموجهة خصيصا للأطفال، احتفالا بمرور 50 عاما على مجال الترميز للأطفال.

 أهمية الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

في ظل وضع الحجر الصحي والمكوث في المنزل للحد من تفشي فيروس كورونا، عمل محرك البحث جوجل على تشجيع الأطفال للعب من المنزل، حيث تهتم جوجل بشكل كبير بتعلم لغات البرمجة.

واحتفالا بمرور 50 عاما على مجال الترميز للأطفال، قام محرك البحث جوجل باعتماد لعبة لغات الترميز وهي عبارة عن لعبة تعمل على مساعدة الأطفال على تعلم البرمجة بسرعة هائلة، فضلا عن جعل تفكير الطفل يعتمد على المنطق بشكل رئيسي، إضافة إلى العمل على تطوير فكر الأطفال بالتدريج نظرا لأهمية لغات البرمجة في تعلم التفكير المنطقي والمنظم بالنسبة للأطفال من خلال تجربة "الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة".

الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الرائجة


- الترميز احتفالا بمرور 50 عاما على مجال الترميز للأطفال.
- روكمور في الذكرى الـ105 لميلاد كلارا روكمور
- لعبة لوتيريا
- عيد الهالويين - Halloween
- هيب هوب  الذكرى الـ44 لبداية موسيقى الهيب هوب
وقد اعتمد محرك البحث جوجل يوم الإثنين 04 ماي 2020 لعبة Scoville "ولبر سكوفيل" من أرشيف "شعارات Google المبتكرة"، وذلك في الذكرى الـ151 لميلاد ولبر سكوفيل والتي صادفت 22 يناير 2016.


لعبة PAC-MAN في شعارات Google المبتكرة الرائجة

لعبة PAC-MAN والتي اعتمدت في شعارات Google المبتكرة الرائجة سنة 2010، يعود محرك البحث لإضافتها في الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة في الذكرى الثلاثين pacman 30th anniversary 

رسومات الشعار المبتكرة لـ PAC-MAN

ابق في المنزل وتسلى باللعب باستخدام الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة، ابق في المنزل وتسلى بلعبة PAC-MAN

تعليقات