القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2021

 




نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2021

 

نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021

 

لوائح المترشحين المدعوين لإجراء الاختبارات الشفوية لمباراة التعليم 2021

 

سيتم إجراء مداولات الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2021 لجميع التخصصات والاختبارات العملية بالنسبة لتخصص التربية البدنية والرياضية بالأكاديميات يوم 19 دجنبر 2021.

 

موعد الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2021 التي أجريت يوم السبت 11 دجنبر 2021 بمختلف مراكز الإجراء التي خصصتها الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين هو يوم الاثنين 20 دجنبر 2021 وذلك حسب دليل المساطر والعمليات المتعلق بالمباراة.


وتتم مداولات الاختبارات الكتابية كما يلي:

بالنسبة لأساتذة سلك التعليم الابتدائي والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة فيتم ترتيب المترشحين حسب المعدلات المحصل عليها في الاختبارات الكتابية بالنسبة لكل مديرية إقليمية وكل تخصص، وبالنسبة لعتبة القبول لاجتياز الاختبارات الشفوية فحددت في عدد المناصب المتبارى بشأنها مضروب في 1.5 على صعيد المديرية، وفي حالة وجود مترشحين في وضعية التساوي في العتبة فيحتفظ بهم جميعا لاجتياز الاختبارات الشفوية.

 

أما بالنسبة للتعليم الثانوي بسلكيه فيتم ترتيب المترشحين على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين حسب كل تخصص على حدة باعتماد المعدلات المحصل عليها في الاختبارات الكتابية وبالنسبة للتربية البدنية يعتمد على الاختبارات الكتابية والعملية، وبالنسبة لعتبة القبول لاجتياز الاختبارات الشفوية فهي نفسها حيث حددت في عدد المناصب المتبارى بشأنها مضروب في 1.5 على صعيد الأكاديمية، وفي حالة وجود مترشحين في وضعية التساوي في العتبة فيحتفظ بهم جميعا لاجتياز الاختبارات الشفوية.

 

وفي الحالة التي يكون فيها عدد المناصب المخولة أقل من 15 منصبا يمكن الاحتفاظ لاجتياز الاختبارات الشفوية بعدد المناصب المتبارى بشأنها في 2.


لوائح المترشحين المدعوين لإجراء الاختبارات الشفوية

سيتم الإعلان عن نتائج كتابي مباراة التعليم 2021 ونشر لوائح المترشحين المدعوين لإجراء الاختبارات الشفوية عبر البوابة الالكترونية tawdif.men.gov.ma الخاصة بمباريات التوظيف بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وكذا بمقرات الأكاديميات والمديريات وكذا بالمواقع الالكترونية للأكاديميات يوم 20 دجنبر 2021 مصحوبة بالبرمجة الزمنية للاختبارات الشفوية ومراكز الإجراء.

 

وسنعمل من خلال هذا المقال في موقعنا www.jadidalwadifa.com على نشر نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2021 لجميع الأكاديميات فور توفرها:

جهة الرباط سلا القنيطرة

 

جهة الدار البيضاء سطات

 

جهة طنجة تطوان الحسيمة

 

جهة الشرق

 

جهة فاس مكناس

 

جهة مراكش آسفي

 

جهة درعة تافيلالت

 

جهة بني ملال خنيفرة

 

جهة سوس ماسة

 

جهة كلميم واد نون

 

جهة العيون الساقية الحمراء

 

جهة الداخلة وادي الذهب


تعليقات