القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الامتحان الجهوي 2022 أولى باك Resultats Examen Regional

 


نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2022 بالمغرب وتاريخ الاعلان عن النقط موجودة هنا لجميع التلاميذ عبر موقع taalim.ma الذي خصصته وزارة التربية الوطنية لموافاة جميع المترشحين عبر حسابهم الشخصي في مايكروسوفت أوفيس 365 بكل ما يخص امتحانات البكالوريا سواء الامتحان الجهوي أو الوطني وموافاة جميع المترشحين بالنتائج وبالنقط المحصل عليها في جميع مواد امتحانات البكالوريا، كما يمكنكم الاطلاع على نتائج الامتحان الجهوي 2022 والمراقبة المستمرة عبر فضاء متمدرس "moutamadris" بمنظومة مسار.

 

نتائج الامتحان الجهوي 2022 اولى باك

بإمكان المترشحين الذين اجتازوا الامتحان الجهوي 2022 وأولياء أمورهم الاطلاع على النتائج عبر الولوج إلى "فضاء متمدرس" على منظومة مسار، للتدبير المدرسي، أو عبر حسابهم الشخصي عبر البريد الالكتروني Taalim.ma حيث تتم موافاة جميع المرشحين بالمعدل العام المحصل عليه في هذا الامتحان وكذا لنتائجهم التفصيلية في المواد التي شملها الامتحان الجهوي 2022.

متى سيعلن عن نتائج الامتحان الجهوي 2022؟

 سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الجهوي 2022 أولى باك بعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 وذلك ما بين 04 و08 يوليوز 2022.


نتائج الامتحان الجهوي 2022 عبر Taalim.ma

للحصول على نتائج الامتحان الجهوي 2022 ينبغي اتباع الخطوات التالية:

- تفعيل البريد الإلكتروني للتلميذ CodeMassar@taalim.ma

عبر الولوج الى الرابط التالي: massarservice.men.gov.ma

- ادخل كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بتغيير كلمة السر.

- ادخل إلى taalim.ma واستعمل كلمة السر الجديدة.

بتفعيلكم البريد الالكتروني، ستتمكنون من الحصول على نتائج الامتحان الجهوي 2022 مباشرة على حسابكم في مايكروسوفت أوفيس 365 عبر الضغط على أيقونة Outlook.

 

الاطلاع على نتائج الامتحان الجهوي 2022 عبر مسار massarservice

قم بالدخول إلى الرابط التالي: massarservice.men.gov.ma/moutamadris/Account

قم بإدخال اسم المستخدم: على الشكل التالي: رمز مسار متبوع ب @taalim.ma، ثم كلمة المرور التي حصلت عليها من المؤسسة التعليمية التي تتابع دراستك بها، ويمكنك بعد ذلك تغييرها.

 

عند الولوج إلى حسابك يمكنك الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة من خلال الضغط على خانة التمدرس، وعلى نتائج الامتحان الجهوي 2022.

 

2022 طريقة الولوج إلى خدمة مسار Massarservice للاطلاع على نتائج الجهوي

1- الولوج إلى الفضاء الخاص بالتلميذات والتلاميذ عبر البوابة الالكترونية الرسمية للوزارة massarservice.men.gov.ma

2- اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بإرفاق رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا N1234567890@taalim.ma (مثال) و كلمة المرور المسلمة من طرف الإدارة والتي يمكنك تعديلها بعد تسجيل الدخول.

3- ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك، اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للاطلاع على النقط والنتائج الخاصة بالامتحان الجهوي 2022.

تعليقات