القائمة الرئيسية

الصفحات

bac.men.gov.ma الولوج إلى نتائج البكالوريا 2022

 




bac.men.gov.ma الاطلاع على نتائج البكالوريا 2022


bac.men.gov.ma نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية بالمغرب موجودة هنا لجميع التلميذات والتلاميذ المتمدرسين والأحرار، كما ستجدون هنا الطرق والمواقع الرسمية للاطلاع على نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا 2022.

 

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2022 bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية بالمغرب ستكون متوفرة هنا لجميع التلاميذ، كما ستجدون هنا الطريقة الجديدة للولوج إلى موقع taalim.ma الذي أصدرته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة للاطلاع على النتائج، إضافة إلى bac.men.gov.ma للولوج إلى نتائج البكالوريا.

 

سيعلن عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الباكالوريا 2022 يوم الجمعة 01 يوليوز 2022.

 

طرق الاطلاع على نتائج البكالوريا 2022

خصصت وزارة التربية الوطنية عدة مواقع لتمكين التلاميذ والتلميذات من الحصول على نتائج البكالوريا 2022 بكل سهولة ومنها موقع الاطلاع على نتائج البكالوريا bac.men.gov.ma ، والموقع الرسمي للوزارة men.gov.ma ، إضافة إلى مسطحة www.taalim.ma .

 

1- نتائج الباكالوريا 2022 bac.men.gov.ma

يتم الولوج إلى الموقع عبر الرابط التالي: bac.men.gov.ma ، ويكفي التوفر على رقم مسار الخاص بالمترشح، حيث تقوم بإدخاله في المكان المخصص وقم بتخطي رمز "الكابتشا" واضغط على الرمز "بحث" وسوف تظهر لك النتيجة والمعدل المحصل عليه.

 



2- نتائج الباكالوريا 2022 عبر موقع وزارة التربية الوطنية

يتم الولوج لموقع وزارة التربية الوطنية عبر الرابط men.gov.ma ويكفي التوفر على رمز مسار الخاص بالمترشح، قم بإدخاله في الإطار المخصص وقم بالضغط على "بحث" وسوف تظهر لك النتيجة.

 

3- نتائج الباكالوريا 2022 عبر مسطحة taalim.ma

يتم الولوج إلى الموقع عبر الرابط التالي: www.taalim.ma وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستعمل البريد الإلكتروني codemassar@taalim.ma والرقم السري المسلم من طرف إدارة المؤسسة لمن لم يقم بتغييره أو القن الجديد لمن قام بتغييره.

 

 بعد الدخول لحسابك قم بالضغط على التطبيق Outlook وستجد رسالة من وزارة التربية الوطنية تتضمن نتائج البكالوريا 2022 بما فيها المعدل العام المحصل عليه والنقط المحصل عليها في مواد الامتحان الوطني 2022.

 

نتائج باك حر 2022

يمكن للمترشحات والمترشحين الأحرار الحصول على نتائج البكالوريا 2022 عبر الولوج لموقع "ترشيحات" من خلال الرابط التالي candidaturebac.men.gov.ma.

 

بعد ذلك يقوم المترشح بتسجيل الدخول لحسابه الشخصي عبر بإدخال اسم المستعمل الذي هو رقم البطاقة الوطنية والقن السري الخاص به، ثم ضمن ملف الترشيح الذي سبق وقام بملئه عند الترشيح بأسفل الصفحة تجدون البريد الإلكتروني مع القن السري لولوج مسطحة taalim.ma حيث يمكنكم تفعيل هذا البريد الإلكتروني، ومن ثم الحصول على نتائج البكالوريا 2022.

تعليقات