القائمة الرئيسية

الصفحات

taalim.ma 2020 نتائج البكالوريا
Taalim.ma الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية، حيث تم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا اليوم الأحد 20 يونيو 2021، وذلك بمقتضى المادة 137 من مقرر السيد الوزير بشأن دفتر مساطر تنظيم امتحانات نيل شهادة البكالوريا لدورة 2021، حصريا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحين Taalim.ma وعبر الوسائط الإلكترونية الرسمية للوزارة.

Taalim.ma الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية

تم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا اليوم الأحد 20 يونيو 2021، حيث تمت موافاة جميع المترشحات والمترشحين بنتائج البكالوريا 2021 عبر البريد الالكتروني Taalim.ma ، والذي يتم الولوج إليه عبر مسطحة www.taalim.ma بواسطة البريد الالكتروني codemassar@taalim.ma والرمز السري الخاص بالمترشح، حيث يمكن لجميع المترشحات والمترشحين الاطلاع على بيان النقط كاملا.


يتم الولوج إلى هذا البريد الالكتروني باتباع الخطوات التالية:
1- طلب القن السري من إدارة المؤسسة التعليمية؛
2- الولوج للبريد الالكتروني عبر الموقع www.taalim.ma ، وإدخال المعطيات التالية:
- اسم المستعمل: codemassar@taalim.ma
- القن السري

وسيطلب منك تغيير القن السري لذلك قم باتباع الخطوات التالية:




المطلوب إدخال بريد الكتروني خاص بك وسيتم إرسال كود التحقق إلى بريدك الالكتروني:




في الخطوة الموالية قم بالضغط على الأيقونة Outlook وسيطلب منك تحديد اللغة والمنطقة الزمنية الخاصة بك واضغط حفظ وستظهر واجهة taalim.ma وستجد نتائج البكالوريا في "البريد الوارد".



كما يمكنكم الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية بالدخول إلى الرابط التالي: men.gov.ma ، حيث يقدم لكم الموقع المعدل العام والميزة عبر إدخال رمز مسار الخاص بالمترشح.

وفيما يخص المترشحات والمترشحين الأحرار فيمكنهم الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية من خلال بوابة ترشيحات عبر الرابط التالي: candidaturebac.men.gov.ma

تعليقات