القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023

 


التسجيل في مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023 (2394 منصب)

 

قرار لوزير العدل بشأن تنظيم مباراة للانخراط في مهنة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023

 

مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023: تنظم وزارة العدل يوم الأحد 24 دجنبر 2023 بمدينة الرباط وبمدن أخرى عند الاقتضاء الاختبار الكتابي لمباراة الانخراط في مهنة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023 لشغل المقار المتبارى عليها بالنسبة لكل لغة بدائرة كل محكمة استئناف.

 

إعلان مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023

 














التسجيل في مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023

يسجل طلب الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا على البرمجة المعلوماتية المعدة لهذا الغرض بالموقع الالكتروني لوزارة العدل عبر الرابط التالي: https://justice.gov.ma ابتداء من يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023 إلى غاية يوم الجمعة 10 نونبر 2023.

 

يتعين على المترشح بمناسبة تسجيل طلب الترشيح في مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم أن يودع إلكترونيا عبر نفس البوابة نسخة من:

+ البطاقة الوطنية للتعريف؛

+ نسخة من دبلوم الترجمة مسلم من مؤسسة جامعية في المغرب او شهادة معترف بمعادلتها له؛

+ الترخيص النهائي وغير المشروط للإدارة المشغلة بالنسبة للموظفين.

 

آخر أجل للترشيح الجمعة 10 نونبر 2023 على الساعة الرابعة والنصف.


رابط التسجيل في مباراة التراجمة المقبولين لدى المحاكم 2023

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم، أتواجد حاليا خارج المغرب وقد قمت بالتسجيل إلكترونيا لكن عندما أنقر على خانة اختيار المباراة وتحميل وثائق الطلب لا يسمح لي بذلك، أرجو من القائمين المعلوماتيين على الصفحة أن يراجعوا هذه المسألة وقد اتصلت يوم الثلاثاء على احد الرقمين الذين يظهران للمسجل الجديد إن كانت عنده مشكلة وقيل لي أن اتصل في اليوم الموالي وهو امس وقد فعلت ثم قيل لي أن اتصل اليوم وقد فعلت ومازال المشكل لم يحل، لم أجد إلا هذا المنبر لاوصل صوتي لعل المسؤولين المعلوماتيين القائمين على الصفحة يقرؤوا هذه الكلمات ويحلوا المشكلة والسلام.

    ردحذف

إرسال تعليق