القائمة الرئيسية

الصفحات

concours.interieur.gov.ma التسجيل في مباريات وزارة الداخلية 2023

 


concours.interieur.gov.ma رابط التسجيل في مباريات وزارة الداخلية 2023

 

concours.interieur.gov.ma التسجيل في مباريات وزارة الداخلية 2023 والتي تهم مختلف الدرجات والتخصصات، كما يمكنكم الاطلاع على لوائح المترشحين المدعوين لإجراء الاختبارات والنتائج النهائية لمباريات وزارة الداخلية عبر نفس البوابة concours.interieur.gov.ma

 

التسجيل في مباريات وزارة الداخلية concours.interieur.gov.ma

تنظم وزارة الداخلية سنويا مباريات للتوظيف حيث يتعين على المترشحات والمترشحين تعبئة استمارة المشاركة في المباريات بالموقع الإلكتروني concours.interieur.gov.ma مع تحميل نسخ الوثائق المطلوبة في ملف الترشيح.

 


وتعتبر كل استمارة معبأة ومصادق عليها إلكترونيا، نهائية وغير قابلة للتعديل، وهي بمثابة تسجيل للمشاركة في الانتقاء الأولي.

 

ترفض ملفات الترشيح الناقصة أو التي تتضمن وثائقا تتناقض مع المعلومات المصرح بها باستمارة الترشيح أو تلك الواردة خارج الآجال.

 

تتم دعوة المترشحات والمترشحين المقبولين في عملية الانتقاء الأولي، عبر الموقع الإلكتروني للمباراة، لاجتياز الاختبارات الكتابية، ويعتبر هذا الإشعار بمثابة استدعاء يجب على المترشحات والمترشحين الإدلاء به يوم المباراة.

 

مباراة وزارة الداخلية 2023 concours.interieur.gov.ma

المباراة المعلن عنها حاليا هي مباراة ولوج سلك تكوين التقنيين المتخصصين في شعبة البستنة والأغراس والإعداد الطبيعي - تخصص المساحات الخضراء والتنمية المستدامة، وتتم عملية التسجيل خلال الفترة الممتدة من الثلاثاء 16 ماي 2023 إلى غاية يوم الثلاثاء 23 ماي 2023 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. j ai écrit l adresse en arabe comme demandé mais le message d'erreur المرجو إستعمال الحروف العربية n’arrête pas d'apparaitre

    ردحذف

إرسال تعليق