القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الانتقاء الأولي مباراة المحاماة 2022

 


لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة 2022


نتائج الانتقاء الأولي لمباراة ولوج مهنة المحاماة 2022

 

لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة المحاماة 2022

 

نتائج الانتقاء الأولي لمباراة ولوج مهنة المحاماة 2022، حيث ستنظم وزارة العدل يوم الأحد 04 دجنبر 2022 مباراة منح شهادة الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة برسم سنة 2022، وتشتمل المباراة على اختبارين كتابيين في شكل أسئلة وأجوبة من عدة خيارات (Q.C.M).

 

لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة المحاماة 2022

سيتم الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة المحاماة 2022 عبر لائحة أولية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارين الكتابيين بالموقع الإلكتروني لوزارة العدل: www.justice.gov.ma ابتداء من يوم الخميس 10 نونبر 2022، وذلك بعد حصرها من طرف اللجنة المشرفة على الامتحان.

 

ويمكن للمترشحين الذين لم تقبل طلباتهم، غير الواردة أسماؤهم في لوائح المترشحين المقبولين، أن يتقدموا بتظلمات في هذا الشأن داخل أجل أقصاه (3) أيام من تاريخ نشر اللائحة الأولية، وذلك بتوجيه رسالة إلكترونية عبر الموقع التالي: http://dac.justice.gov.ma/concours/inscription

 

يتم نشر اللائحة النهائية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارين الكتابيين، بعد انتهاء اللجنة المشرفة على الامتحان من البت في جميع التظلمات المتوصل بها، ويعد هذا النشر بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار المذكورين.

 

يجب على المترشحين المقبولين، ابتداء من يوم الخميس 17 نونبر 2022، استخراج استدعاءاتهم الخاصة باجتياز الاختبارين الكتابيين من الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه، والمتضمنة لمكان وزمان الاختبارين المذكورين.


تحميل اللائحة الأولية للمترشحين المقبولين لاجتياز امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة 2022

تعليقات