القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة التفتيش (مفتشي التعليم)

 


نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التفتيش


رسالة تحفيزية لمباراة التفتيش التربوي: تم الإعلان عن مباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم ومن بين الوثائق المكونة لملف الترشيح رسالة تحفيزية لاجتياز المباراة تتضمن عناصر البحث التربوي الذي يرغب المترشح في إنجازه بالمركز.

 

نموذج رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم 2023

إليكم نموذج رسالة تحفيزية يمكنكم الاستئناس به والتعديل عليه حسب دوافعكم الشخصية وإدراج عناصر البحث التربوي الذي يرغب المترشح في إنجازه بالمركز:


الاسم والنسب:                                                           (المدينة) في ../../....

الإطار:

رقم التأجير:

رقم بطاقة التعريف الوطنية:

الهاتف:

 

إلى السيد مدير مركز تكوين مفتشي التعليم بالرباط

 

الموضوع: رسالة تحفيزية لولوج مركز تكوين مفتشي التعليم

 

سلام تام بوجـود مولانا الإمام؛

وبعد يشرفني، سيدي المدير المحترم، أن أتقدم بترشيحي هذا لولوج مركز تكوين مفتشي التعليم، مسلك تكوين المفتشين التربويين للتعليم ........... من الدرجة الأولى دورة 2023 طبقا للمذكرة رقم .... الصادرة في .............

 

إن ترشيحي هذا نابع من قناعتي واهتمامي بالمجال التربوي والتعليمي و كذا المكتسبات العلمية التي راكمتها خلال .... سنة من مشواري المهني، إضافة إلى المهارات والتقنيات البحثية والتكوينات التربوية التي تمكنت منها نظريا وعمليا كالتكوين في مقاربات الكفايات... وذلك اقتناعا مني بأهمية ذلك في الرفع من مردودية وجودة التعليم وعلى مواكبة التطورات والمستجدات التربوية،  كل هذا سيؤهلني إلى العمل على الابتكار و التجديد في مجال التربية و التعليم.

(ينبغي ذكر دوافع ترشحك للمباراة).

 

و هذا ما يؤهلني للإسهام في معالجة موضوع: (تحديد عنوان البحث التربوي الذي يرغب المترشح في إنجاز بالمركز) مع ضرورة ذكر عناصر هذا البحث التربوي ودواعي اختياره.

 

وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي المدير، أسمى عبارات التقدير والاحترام

والسلام

 

الإمضاء

 



رسالة تحفيزية لمباراة التفتيش التربوي ينبغي التعديل عليها حسب مؤهلاتكم وخبراتكم وكذلك تحديد مسلك الترشيح: مفتشي التعليم الابتدائي، التعليم الثانوي التأهيلي، المصالح المادية والمالية.


مباراة التفتيش 2023 لتكوين مفتشي التعليم

تعليقات