القائمة الرئيسية

الصفحات

cope.men.gov.ma التسجيل في مباراة التوجيه والتخطيط 2022

 


cope.men.gov.ma رابط التسجيل في مباراة التوجيه والتخطيط 2022، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية عن مباراة الدخول إلى مركز التوجيه والتخطيط التربوي 2022 COPE مسلك المستشارين في التخطيط التربوي ومسلك المستشارين في التوجيه التربوي عبر الموقع cope.men.gov.ma

 

مباراة التوجيه والتخطيط التربوي 2022 cope.men.gov.ma

تنظم وزارة التربية الوطنية يومي 22 و23 يوليوز 2022 مباريات الدخول إلى مركز التوجيه والتخطيط والتربوي: مسلك المستشارين في التوجيه التربوي ومسلك المستشارين في التخطيط التربوي، ويحدد عدد المقاعد المتبارى بشأنها في 380 مقعدا.

 


 




التسجيل في مباراة التوجيه والتخطيط التربوي cope.men.gov.ma 2022

يتم الترشيح والمصادقة على طلب الترشيح الالكتروني وجوبا، عبر التسجيل بالبوابة الالكترونية الخاصة بمباريات الدخول إلى مركز التوجيه والتخطيط التربوي: cope.men.gov.ma وذلك قبل متم يوم 15 يوليوز 2022. ولا يقبل الترشح في أكثر من أكاديمية واحدة.

 

ملف الترشيح مباراة التوجيه والتخطيط 2022 cope men gov ma

يتكون ملف الترشيح الالكتروني من الوثائق التالية:

- وصل الترشيح الالكتروني المستخرج عبر البوابة الخاصة بالمباريات؛

- نسخة من تقرير التفتيش الأخير؛

- نسخة مصادق عليها من شهادة الإجازة المحصل عليها؛

- نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

 

إيداع ملف الترشيح:

في إطار التدابير الاحترازية التي تضمن السلامة الصحية للمترشحات والمترشحين، وفق مقتضيات منشور السيد رئيس الحكومة رقم 16/2020 بتاريخ 7 أكتوبر 2020 الذي نص على تكييف تدابير وإجراءات تنظيم المباريات والامتحانات في ظل تطور الوضعية الوبائية بفعل جائحة كورونا (كوفيد 19)، فإن إيداع ملفات الترشيح سيتم عبر البوابة الالكترونية المخصصة لهذه المباريات، وذلك باعتماد تقنية رفع الوثائق المرقمنة المكونة لملف الترشيح.

 

وفي هذا الإطار، يتعين على المترشح(ة) رقمنة وثائق ملف الترشيح وتحميلها في صيغة (PDF) بالبوابة الالكترونية الخاصة بهذه المباريات cope.men.gov.ma وذلك قبل متم يوم 15 يوليوز 2022.

تعليقات