القائمة الرئيسية

الصفحات

recrutement.garderoyale.ma التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2024

 



recrutement.garderoyale.ma التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2024 التي تهم توظيف جنود من الدرجة الثانية ذكور وإناث تخصصي المشاة والخيالة ومختلف التخصصات بالحرس الملكي 2024 عبر الموقع الالكتروني recrutement.garderoyale.ma

 

مباراة الحرس الملكي 2023 recrutement.garderoyale.ma

ينظم الحرس الملكي برسم سنة 2023 مباراة توظيف جنود من الدرجة الثانية وذلك لفائدة الشبان المغاربة ذكور وإناث في التخصصات التالية:

- تخصص المشاة؛

- تخصص الخيالة؛

- مختلف التخصصات.

 

شروط الترشيح مباراة الحرس الملكي 2023 recrutement.garderoyale.ma

المباراة مفتوحة في وجه المترشحات والمترشحين:

- ذوي الجنسية المغربية؛

- الحالة العائلية عازب(ة)؛

- بدون سوابق عدلية؛

- السن ما بين 18 سنة على الأقل و22 سنة على الأكثر بتاريخ 01 دجنبر 2023؛

- المستوى الدراسي السنة الثالثة إعدادي على الأقل وغير حاصل على شهادة البكالوريا؛

- التمتع بصحة جسمانية جيدة؛

- القامة 1.75 متر على الأقل بالنسبة للذكور، و1.65 متر بالنسبة للإناث؛

- التوفر وجوبا على البطاقة الوطنية للتعريف الالكترونية؛

- أن يتم قبوله من قبل لجنة الانتقاء الأولي.

 

التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2023 recrutement.garderoyale.ma

بالنسبة للمترشحات والمترشحين المتوفرين على الشروط المشار إليها أعلاه يمكنهم التسجيل في المباراة عبر الموقع الالكتروني recrutement.garderoyale.ma وذلك خلال الفترة الممتدة من 09 إلى 23 أكتوبر 2023 كآخر أجل لقبول الترشيحات.


تنظيم المباراة

سيتم استدعاء المرشحين والمرشحات الذين استوفوا شروط الانتقاء الأولي عبر عناوينهم الإلكترونية لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية والكتابية بالإضافة إلى مقابلة شفوية.

 

إضافة إلى الاستدعاء يتعين على المرشحين والمرشحات اصطحاب بطاقة التعريف الوطنية ولوازم الرياضة.



طريقة التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2024 recrutement.garderoyale.ma

التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2024 يتم حصريا عبر الموقع الالكتروني recrutement.garderoyale.ma عبر إنشاء حساب وتفعيله من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1: التذكير بشروط المباراة

ينبغي قراءة شروط الترشيح لمباراة الحرس الملكي 2024 بعناية قبل البدء في عملية التسجيل، حيث بإمكانكم الترشح مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة، وتجدر الإشارة إلى أن إعادة تقديمكم لنفس طلب الترشح بواسطة حسابات إضافية لا يزيد بأي حال من الأحوال من فرص قبول طلبكم لكنه بالعكس قد يكون سببا لإلغاء طلب ترشحكم.

 

الخطوة 2: إنشاء حساب

يتم إنشاء حساب جديد عبر الموقع الالكتروني https://recrutement.garderoyale.ma من خلال الضغط على خانة التسجيل "S’inscrire":



ومن ثم إدخال رقم البطاقة الوطنية، البريد الالكتروني، وكلمة المرور مع تأكيد كلمة المرور والاحتفاظ بها لتتمكن من تسجيل الدخول recrutement.garderoyale.ma ، وفي حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بحسابكم، يمكنكم إعادة تعيينها عبر رابط مرسل لنفس عنوان البريد الإلكتروني بالضغط على نسيت كلمة المرور.


ن البريد الإلكتروني بالضغط على ها لأنها قع الالكتروني

الخطوة 3: البيانات الشخصية

خلال هاته المرحلة، يتعين عليكم ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معكم، ويجب أن تكون المعلومات المدلى بها دقيقة وموثوقة.

 

الخطوة 4: المستوى الدراسي

خلال هاته المرحلة، سيتعين عليكم ملء البيانات الخاصة بمساركم التعليمي بما في ذلك الشواهد التي حصلتم عليها إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة والخبرات.

 

الخطوة 6: تأكيد طلب الترشح

قبل تأكيد طلب ترشحكم، سيطلب منكم إعادة التحقق من جميع المعطيات المدلى بها، وفي حالة وجود خطأ ما يمكنكم تصحيح محتوى بياناتكم، هاته المرحلة تكتسي أهمية بالغة كونكم تتحملون المسؤولية الكاملة إزاء المعطيات المقدمة من طرفكم، وبالتالي فكل معلومة مغلوطة قد تؤدي إلى إلغاء طلب ترشحكم.

 

بعد تأكيد طلب ترشحكم سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها تتبع تطور معالجة طلب ترشحكم، ففي هاته المرحلة تكونون قد أكملتم عملية إيداع ترشيحكم المسبق، وفي حالة تم قبول ملفكم من طرف لجنة الانتقاء الأولي ستتوصلون برسالة استدعاء على بريدكم الإلكتروني.

 

فيديو لطريقة التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2023 recrutement garderoyale ma


آخر أجل للتسجيل في مباراة الحرس الملكي 2023 هو 23 أكتوبر 2023


التسجيل في مباراة القوات المساعدة 2023


التسجيل في مباراة القوات المسلحة الملكية 2023

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق