القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم بالتعاقد

 


نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم بالتعاقد 2022-2023


دوافع اختيار مهنة التعليم

 

رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة توظيف هيئة التدريس 2022

 

رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة توظيف أطر الأكاديميات أطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي


lettre de motivation


نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم يمكنكم الاستئناس به أيضا عند ملء استمارة الترشيح المطلوبة في مباراة التعليم 2023/2022 والتي تتضمن العناصر التحفيزية للترشح لاجتياز مباراة التعليم عبر استعراض الأسباب الذاتية أي الإمكانيات والقدرات والمؤهلات والمعارف والمهارات والتجارب، والتعبير بوضوح عن الرغبة في الالتحاق بمهن التربية والتعليم وجرد دوافع اختيار مهنة التعليم، والتعبير عن مستوى الاستعداد لما ينتظر من مسؤوليات وواجبات عند الالتحاق بالعمل.


نموذج رسالة تحفيزية


الاسم والنسب                                                           (المدينة) في ../../....

رقم بطاقة التعريف الوطنية

العنوان

الهاتف

 

إلى السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة............................

 

الموضوع: رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية (مهنة التدريس، أو مهنة التدبير الإداري أو التربوي أو الاجتماعي) "ينبغي تحديد نوع المباراة المراد اجتيازها"

 

سلام تام بوجود مولانا الإمام، وبعد؛

يشرفني سيدي المدير أن أتقدم بترشحي لاجتياز مباراة التوظيف التي تجريها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة.............. بتاريخ ...............

 

إن ترشحي لهذه المباراة نابع من اهتمامي ورغبتي الكبيرة بالمجال التربوي فقد اكتسبت خلال مشواري الدراسي العديد من الخبرات والمهارات والتقنيات التي تمكنني من العطاء في هذا المجال، لذلك فاختياري لمهنة ..... ينطلق من قناعتي بأهمية .... (ينبغي ذكر الأسباب والدوافع لاختيارك).

 

وفي انتظار قبول ترشيحي سيدي المدير تقبلوا مني فائق عبارات التقدير والاحترام

والسلام

 

الإمضاء




رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة التعليم ينبغي تحريرها بخط اليد يعبر فيها المترشح عن دوافع اختياره الترشح لإحدى المهن موضوع التباري: مهنة التدريس، أو مهنة التدبير الإداري أو التربوي أو الاجتماعي.

 


تعليقات