القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مسار للهاتف "متمدرس - مدرس -ولي" Massar Mobile

 


تحميل تطبيق مسار متمدرس مسار مدرس ومسار ولي


تحميل تطبيق مسار - مسار مدرس مسار متمدرس مسار ولي

 

تطبيق مسار مدرس

أطلقت وزارة التربية الوطنية تطبيق مسار مدرس لتمكين الأستاذات والأساتذة من تدبير مختلف الأنشطة الصفية: تتبع الغياب، تحرير وتتبع الواجبات المنزلية، لائحة التلاميذ، الاطلاع على المسار الدراسي للتلميذ وإبداء الرأي حول التوجيه الذي يمكن أن يسلكه التلميذ، الاطلاع على جدول الحصص، ملء دفتر النصوص، برمجة امتحانات المراقبة المستمرة وإدخال النقط.

كما يوفر تطبيق مسار مدرس للأستاذات والأساتذة إمكانية الاطلاع على وضعيتهم الإدارية، وكذا إشراك أولياء الأمور في العملية التعليمية التعلمية عبر إرسال إشعارات لهم.


تحميل تطبيق مسار مدرس

 

تطبيق مسار متمدرس

أطلقت وزارة التربية الوطنية تطبيق مسار متمدرس لفائدة التلميذات والتلاميذ والذي سيمكنهم من عدة خدمات من أبرزها: الاطلاع على استعمال الزمن، تتبع تواريخ امتحانات المراقبة المستمرة، تتبع النقط المحصل عليها، تتبع الواجبات المنزلية وتتبع الغياب.

كما يوفر التطبيق خدمة التوصل بإشعارات كل جديد كواجب منزلي أو تسجيل نقطة جديدة.


للاستفادة من خدمات مسار للمحمول يرجى استعمــال البريــد الالكترونـي taalim.ma المخصص للولوج إلى خدمــات مسار التلميذ، وفي حالة عدم توفركم عليه المرجو ربط الاتصال بمؤسستكم التعليمية قصد إمدادكم به.


تحميل تطبيق مسار متمدرس

 

تطبيق مسار ولي

أطلقت وزارة التربية الوطنية تطبيق مسار ولي لتمكين أمهات وآباء وأولياء التلاميذ من تتبع مختلف الأنشطة الصفية لأبنائهم المتمدرسين المتمثلة في: تتبع الغياب، تتبع الواجبات المنزلية، تتبع تواريخ امتحانات المراقبة المستمرة، تتبع النقط، الاطلاع على استعمال الزمن والمسار الدراسي للأبناء.

كما يوفر التطبيق خدمة التوصل بإشعارات في حالة تغيب أحد الأبناء أو توصله بواجب منزلي أو تسجيل نقطة جديدة أو جدولة امتحان المراقبة المستمرة.


للاستفادة من خدمات مسار للمحمول يرجى استعمــال رقم بطاقة التعريف الوطنية المخصص للولوج إلى خدمــات مسار الولي، وفي حالة عدم توفركم على كلمة السر المرجو ربط الاتصال بالمؤسسة التعليمية لأبنائكم قصد امدادكم به.


تحميل تطبيق مسار ولي


تعليقات