القائمة الرئيسية

الصفحات

بوابة التسجيل بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات 2020 tawdif.men.gov.ma

 


tawdif.men.gov.ma  بوابة التسجيل بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات 2020

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2021-2022.

 

وتتم عملية التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح عبر الموقع الالكتروني http://tawdif.men.gov.ma وذلك ابتداء من يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 وإلى غاية الساعة 12 ليلا من يوم الجمعة 30 أكتوبر 2020.

 

شروط الترشيح لمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات 2020

تفتح المباراة في وجه المترشحين الحاصلين على:

- شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها والمتوفرين على مؤهلات نظرية وأكاديمية مماثلة للتكوين في المسالك الجامعية للتربية؛

- شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية " تخصص مهن التدريس" المستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين 10.000 إطار تربوي في مهن التدريس؛

- شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار؛

- شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها.

 

هذا، وفور نشر الإعلان عن إجراء المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون على المسجلين فقط (دون غيرهم)، المصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يعبرون عن الرغبة في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان.

 

طريقة التسجيل في الموقع tawdif.men.gov.ma

أولا قم بالدخول لبوابة مباريات التوظيف عبر الرابط التالي: tawdif.men.gov.ma و من ثم اضغط على "طلب جديد"؛

ثم بعد ذلك قم بملأ المعلومات الشخصية و الدراسية الخاصة بك؛

بعد ملئ جميع الخانات بالمعلومات اللازمة و التأكد من صحتها اضغط على "حفظ"؛

بعد ذلك ستتوصل بكلمة المرور التي ستحتاجها لإتمام عملية التسجيل عند الاعلان عن المناصب من قبل الاكاديميات والمصادقة على الطلب؛ وعبر بريدك الالكتروني الذي أدخلته أثناء عملية التسجيل. 


يتم تسجيل الدخول للموقع الالكتروني tawdif.men.gov.ma عبر إدخال رقم البطاقة الوطنية الخاصة بك في خانة اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن ثم تقوم بالمصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني والعمل على إيداع ملف الترشيح بالمديرية الإقليمية التي ترغب في العمل بها.

تعليقات