القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية بالمغرب Résultats BAC au Maroc

نتائج البكالوريا 2020 Resultat Bac

نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية سيعلن عنها يوم الأربعاء 29 يوليوز 2020، والتي أجريت من 22 إلى 24 يوليوز 2020 بالنسبة لجميع الشعب والمسالك، وستجرى المداولات الخاصة بهذه الدورة لامتحانات نيل شهادة البكالوريا يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2020، وعليه فالنتائج النهائية ستكون متوفرة في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 29 يوليوز 2020.

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية

يمكنكم الحصول على نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية عبر عدة طرق خصصتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي ومن أهمها مسطحة www.taalim.ma وموقع bac.men.gov.ma  إضافة إلى الموقع الرسمي للوزارة men.gov.ma.


نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية مسطحة taalim.ma

يتم الولوج إلى مسطحة taalim.ma عبر إدخال البريد الالكتروني codemassar@taalim.ma والرمز السري الخاص بالمترشح، حيث سيتم تزويدكم بنتائج البكالوريا 2020 وبيان النقط كاملا.
يتم الولوج إلى هذا البريد الالكتروني باتباع الخطوات التالية:
1- طلب القن السري من إدارة المؤسسة التعليمية؛
2- الولوج للبريد الالكتروني عبر الموقع www.taalim.ma ، وإدخال المعطيات التالية:
- اسم المستعمل: codemassar@taalim.ma
- القن السري
وسيطلب منك تغيير القن السري لذلك قم باتباع الخطوات التالية:





سيصلك كود التحقق إلى بريدك الالكتروني؛



في الخطوة الموالية قم بالضغط على الأيقونة Outlook وسيطلب منك تحديد اللغة والمنطقة الزمنية الخاصة بك واضغط حفظ وستظهر واجهة taalim.ma وستجد نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية في "البريد الوارد".

نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية - bac.men.gov.ma

يمكنكم أيضا الاطلاع على نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية بالدخول إلى الرابط التالي: bac.men.gov.ma، حيث يقدم لكم الموقع المعدل العام والميزة عبر إدخال رمز مسار الخاص بالمترشح والضغط على الزر "بحث".

وفيما يخص المترشحين الأحرار فيمكنهم الاطلاع على نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية من خلال الولوج لبوابة "ترشيحات" عبر الرابط التالي: http://candidaturebac.men.gov.ma
كما أنه من المعلوم أن وزارة التربية الوطنية تخصص موقعها الرسمي www.men.gov.ma للولوج إلى نتائج البكالوريا 2020 الدورة الاستدراكية بشكل مباشر.

تعليقات