القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية بالمغرب


نتائج البكالوريا 2021 بالمغرب الدورة العادية 


ستكون نتائج البكالوريا 2021 متوفرة لجميع التلاميذ ابتداء من يوم الأحد 20 يونيو 2021، حيث يمكنكم الحصول على النتائج عبر موقعين رسميين هما taalim.ma أو عبر موقع وزارة التربية الوطنية men.gov.ma .
                

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية بالمغرب

توجد طريقتين رسميتين للاطلاع على نقط ونتائج البكالوريا إما عبر مسطحة taalim.ma أو موقع وزارة التربية الوطنية  men.gov.ma

1- نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية عبر taalim.ma
- يتم الولوج إلى الموقع عبر الرابط التالي: www.taalim.ma وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستعمل البريد الإلكتروني codemassar@taalim.ma والرقم السري المسلم من طرف إدارة المؤسسة لمن لم يقم بتغييره أو القن الجديد لمن قام بتغييره.
في حالة لم تقم بتغيير القن السري فسيطلب منك تغييره.

2- نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية عبر men.gov.ma
يتم الولوج لموقع وزارة التربية الوطنية عبر الرابط men.gov.ma ويكفي التوفر على رقم مسار الخاص بالمترشح، قم بإدخاله في الإطار المخصص وقم بالضغط على "بحث" وسوف تظهر لك النتيجة.

نتائج باك حر 2021 الدورة العادية

يرجى من المترشحات والمترشحين الأحرار الولوج لموقع "ترشيحات" عبر الرابط التالي candidaturebac.men.gov.ma .


بعد ذلك تضغط على تسجيل الدخول وتقوم بإدخال اسم المستعمل الذي هو رقم بطاقتك الوطنية والقن السري الخاص بك، ثم ضمن ملف الترشيح الذي قمت بملئه عند تقدمك للترشيح بأسفل الصفحة تجدون البريد الإلكتروني مع القن السري لولوج مسطحة www.taalim.ma حيث يمكنكم تفعيل هذا البريد الإلكتروني، ومن ثم الحصول على نتائج البكالوريا.

تعليقات