الموقع الخاص لطلبات الدعم www.tadamoncovid.ma للأسر غير المسجلين في خدمة "راميد"





تسجيل الدخول لموقع www.tadamoncovid.ma الخاص بطلبات الدعم، حيث أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، عن مسطرة التصريح الخاصة بالأشخاص غير المسجلين في خدمة "راميد" والذين يعملون في القطاع غير المهيكل.

وقد حددت مبالغ الدعم حسب عدد أفراد الأسرة، بتخصيص مبلغ 800 درهم للأسرة المكونة من فردين أو أقل، و1000 درهم للأسرة المكونة من ثلاثة إلى أربعة أفراد، و1200 درهم للأسرة التي يتعدى عدد أفرادها أربعة أشخاص.

ولهذا الغرض، تم إحداث الموقع الإلكتروني www.tadamoncovid.ma.
والذي يمكن أرباب الأسر من الإدلاء بتصريحاتهم للاستفادة من الدعم، من خلال إدخال معلوماتهم المطلوبة بشكل صحيح، ويمكن للمستفيدين أن يدلوا بتصريحاتهم عن طريق الحاسوب أو عن طريق الهاتف المحمول smartphone .

- رقم الهاتف الذي سيتم إدخاله من ضمن المعلومات التي يجب تسجيلها على الحاسوب، يجب أن يكون فقط لرب الأسرة، لأن هذا الهاتف هو الذي سيكون صلة وصل مع الإدارة والذي سيتم من خلاله الإعلام عن مسطرة سحب الدعم المالي.

ونظرا لضرورة التوفر على المعلومات اللازمة حول هذه الفئة العاملة في القطاع غير المهيكل وغير المسجلة في خدمة راميد، وبهدف الإجابة السريعة على تصريحات هذه الأسر، يجب إعطاء العناية اللازمة لعملية ملئ المطبوعات الالكترونية.

تسجيل الدخول لموقع www.tadamoncovid.ma
للاستفادة من الدعم المقدم للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل، وغير المسجلة في خدمة راميد، يكفي تسجيل الدخول لموقعwww.tadamoncovid.ma ، وتصريح أرباب الأسر بمعلوماتهم الأساسية المطلوبة بشكل صحيح.

طريقة التسجيل في الموقع "www.tadamoncovid.ma"
ثانيا: ملأ البيانات الشخصية لصاحب الطلب بدقة (رقم البطاقة الوطنية للتعريف، الاسم العائلي بالفرنسية والعربية....)؛
ثالثا: ملأ بيانات مهنة صاحب الطلب (نوع النشاط، قطاع النشاط...)؛
رابعا: ملأ بيانات الاتصال بصاحب الطلب (رقم الهاتف المحمول)، والضغط على "تحقق من رقم الهاتف" من أجل الحصول على رمز التحقق؛
وأخيرا وضع علامة على "أشهد بصحة المعلومات المدلى بها في الطلب"، ومن ثم إدخال كلمة التحقق (رمز الكابتشا) والضغط على "تسجيل الطلب".
وستظهر رسالة "تم تسجيل طلبكم للتحقق من المعلومات المصرح بها"، سيتم إخباركم برسالة نصية لاحقا.

فيديو توضيحي لكيفية التسجيل في "www.tadamoncovid.ma



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق