القائمة الرئيسية

الصفحات

مسابقة "سطار من الدار" لفائدة التلاميذ المبدعين Starmenddar.ma


مسابقة "سطار من الدار" Starmenddar.ma

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، مساء اليوم الخميس، عن إطلاق مسابقة فنية "سطار من الدار" لفائدة التلاميذ المبدعين.

وجاء في بلاغ للوزارة، أن مسابقة "سطار من الدار"، تفتح في وجه التلميذات والتلاميذ المبدعين بجميع مستوياتهم الدراسية، في صنفي "البودكاست" و"الأفلام القصيرة"، حول موضوع متعلق بفيروس "كورونا المستجد"، شريطة أن يكون التصوير داخل المنازل في احترام تام للتوجيهات الخاصة بالحجر الصحي وألا تتعدى مدة الفيديو (5 دقائق).

هذه المسابقة، التي تنظم بشراكة مع "جمعية آرت وورك" بسلا وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب، هدفها إتاحة الفرصة أمام التلاميذ المبدعين لإبراز مواهبهم الفنية والإبداعية والتعبير عن التجارب الشخصية المعيشة خلال فترة الحجر الصحي بحس إبداعي.


وينبغي على التلاميذ الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إرسال أعمالهم عبر تطبيق " واتساب " على الرقم التالي "0700.120.120"، وذلك قبل 10 ماي المقبل، وستقوم اللجنة المنظمة للمسابقة بتحميل كل الأعمال على الموقع الإلكتروني "www.starmenddar.ma" ، على أن يتم تحديد الفائز أو الفائزة من طرف الجمهور عن طريق التصويت على الإبداعات المشاركة.

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم عندي سؤال
    كيف يمكن التصويت

    ردحذف
  2. انا شاركت ولكن مصيبتش فيديو كنهضر فيه على حجر صحي حضرت على كورونا و وقاية منو واعراض ديالو واش مؤهل

    ردحذف
  3. طريقة التصويت معرفتش كيفاش نصوت

    ردحذف
    الردود
    1. آخر أجل للمشاركة في المسابقة 10 ماي، بعد ذلك ستقوم اللجنة المشرفة على المسابقة بوضع الفيديوهات المقبولة التي تحترم شروط المشاركة في الموقع الإلكتروني www.starmenddar.ma ، وآنذاك يمكنك التصويت على الفيديو المفضل لديك، وللمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 0700.120.120 أو زيارة الصفحة الرسمية لجمعية آرت وورك على فيسبوك

      حذف
  4. عفام راني ملقيتش الفيديوهات

    ردحذف
  5. وش يمكن لنا نصوبوا فديوا بانصاح الناس عن فايروس كرونا مثل أعراضه وسبل الوقاية منه وطريقة العدوى

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك الاتصال باللجنة المشرفة على المسابقة على الرقم التالي: 0700.120.120، أو زيارة الصفحة الرسمية لجمعية آرت وورك على فيسبوك https://www.facebook.com/artwork.association/

      حذف
  6. wax tlaho vidiowat ou la ba9i a khoti

    ردحذف

إرسال تعليق