القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الترشيح الإلكتروني لمباريات التوظيف بوزارة الصحة 2020 - drh.sante.gov.ma



رابط الترشيح الإلكتروني لمباريات التوظيف بوزارة الصحة 


في ظل الإجراءات و التدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا، تنظم وزارة الصحة مباراة للتوظيف عن بعد في الدرجات التالية:
- مباراة توظيف ممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى (852 منصب)
تنظم وزارة الصحة، ابتداء من يوم 14 ماي 2020 إلى غاية يوم 29 ماي 2020 بالرباط، مباراة للتوظيف في الدرجة الأولى ضمن أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة، ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 852 منصبا. (شروط وكيفية الترشيح هنا)

- مباراة توظيف أطباء من الدرجة الأولى (299 منصب)
تنظم وزارة الصحة، ابتداء من يوم 14 ماي 2020 إلى غاية يوم 21 ماي 2020 بالرباط، مباراة لتوظيف أطباء من الدرجة الأولى، ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 299 منصبا. (شروط وكيفية الترشيح هنا)

وتودع ملفات الترشيح، وجوبا، على البرمجية المعدة لهذا الغرض عبر الموقع الإلكتروني لمديرية الموارد البشرية لوزارة الصحة "drh.sante.gov.ma" ويعتبر يوم 11 ماي 2020 على الساعة الرابعة والنصف زوالا (16:30) آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

وستجرى المباراة عبر المراحل التالية:
- حصر لائحة المترشحين المستوفين للشروط المطلوبة؛
- الإعلان عن المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على الموقعين الإلكترونيين www.sante.gov.ma و www.emploi-public.ma ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء وسيحدد فيه تاريخ وساعة إجراء المباراة.
- إجراء اختبار شفوي عن بعد يتضمن أسئلة مرتبطة بالصحة العامة وبالتخصصات المطلوبة (بالنسبة لمباراة توظيف ممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى)، واختبار شفوي عن بعد يتضمن أسئلة مرتبطة بالطب الجماعي وبالصحة العامة (بالنسبة لمباراة توظيف أطباء من الدرجة الأولى)، بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

رابط الترشيح الإلكتروني لمباريات التوظيف بوزارة الصحة 2020

تعليقات