القائمة الرئيسية

الصفحات

Taalim.ma طريقة إنشاء الأقسام الافتراضية في مسار عبر Microsoft teams


طريقة إنشاء الأقسام الافتراضية في مسار عبر Microsoft teams


أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها، أنها قد أطلقت ابتداء من اليوم، عبر منظومة "Taalim.ma"، العمل بالخدمة التشاركية "Teams" المدمجة في منظومة مسار والتي توفر وظائف مهمة تمكن الأساتذة من التواصل المباشر مع تلاميذهم وكذا تنظيم دورات للتعليم عن بعد عبر اقسام افتراضية تتيح إمكانية إشراك التلاميذ في العملية التعليمية التعلمية وذلك من خلال استعمال العروض التقديمية أو النصوص الرقمية أو تقنيات الصوت أو الفيديو.

ويأتي هذا الإجراء في إطار التدابير الرامية إلى ضمان الاستمرارية البيداغوجية وتنويع البدائل الممكنة من أجل مواصلة التحصيل الدراسي وتشجيع التلميذات والتلاميذ على متابعة دراستهم عن بعد وذلك من خلال إتاحة إمكانية التواصل المباشر مع التلاميذ وتتبعهم.

ويمكن الولوج للمسطحة بالنسبة للمدرسين عبر الروابط التالية www.taalim.ma وذلك بإدخال حساب prenom.nom@taalim.ma الخاص بهم والقن السري.

وبالنسبة للتلاميذ يتم الولوج عبر الروابط التالية www.taalim.ma وذلك بإدخال حساب CodeMassar@taalim.ma والقن السري الخاص بهم.



وإليكم "طريقة إنشاء الأقسام الافتراضية في مسار" عبر "Microsoft teams" من خلال هذه الدورة التي أعدتها قناة GENIE TICE-ma على اليوتيوب (للإشارة فالدورة تتكون من 08 فيديوهات).





كما يمكنكم متابعة قناة "Abouhou Vlog" ، حيث يقوم أحد الأساتذة بشرح "طريقة إنشاء الأقسام الافتراضية في مسار" عبر Microsoft teams بطريقة جيدة:



تعليقات