القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل رابط التسجيل القبلي لمباراة ولوج المعهد الملكي للإدارة الترابية - قياد- لسنة 2021



انطلاق التسجيل القبلي لمباراة ولوج المعهد الملكي للإدارة الترابية - قياد -2021


لقد تم تفعيل رابط التسجيل القبلي لمباراة ولوج المعهد الملكي للإدارة الترابية - قياد- لسنة 2021، وستستمر عملية الترشيح الكترونيا إلى حدود الساعة الثانية عشرة زوالا من يوم الأحد 14 فبراير 2021.

يتعين على المترشحات والمترشحين تعبئة استمارة طلب المشاركة في المباراة بالموقع الالكتروني  http://concours.interieur.gov.ma
تعتبر هذه الاستمارة، بعد تعبئتها وتأكيد المعلومات المتضمنة بها بصفة نهائية من طرف المترشحة أو المترشح، بمثابة تسجيل للمشاركة في الانتقاء الأولي. وتصبح غير قابلة للتعديل بمجرد نهاية الأجل المخصص للتسجيل الالكتروني.

تقوم لجنة الانتقاء الأولي بحصر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين للمشاركة في الانتقاء الأولي، حسب الاستحقاق، وفق الترتيب التنازلي لمجموع النقط النهائية للانتقاء الأولي المحصل عليها بعد التطبيق المعلوماتي لمعايير الانتقاء المنصوص عليها في المادة 4 من قرار وزير الداخلية رقم 1338.18 المشار إليه أعلاه. وتتمثل هذه المعايير في الشواهد العلمية المحصل عليها والتجربة المهنية والسن عند تاريخ اجتياز اختباري القبول الأولي.

تتم دعوة المترشحات والمترشحين المسجلين للمشاركة في الانتقاء الأولي، حسب الترتيب المذكور، عبر الموقع الالكتروني للمباراة، من أجل وضع ملفات ترشيحهم، بصفة شخصية، قصد دراستها من طرف لجنة الانتقاء الأولي، وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 22 فبراير 2021 إلى غاية يوم السبت 27 فبراير 2021 من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، بالعنوان التالي: وزارة الداخلية، شارع  محمد الخامس الحي الإداري، الرباط ـــ شالة.



للاطلاع أكثر على تفاصيل المباراة من هنا


تعليقات